اخبار اليمن

محمد عبدالسلام ينصح الإمارات بسرعة الخروج الفعلي من المستنقع اليمني

رئيس الوفد الوطني يكشف السيناريو الأمريكي القادم تجاه اليمن

في يناير 26, 2022 1

يمني برس- خاص

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، إلى أن دويلات العدوان على اليمن تعاني من أزمة أمن ذاتي.

وقال عبدالسلام، في تغريدة له قبل قليل على تويتر: “تعاني دويلات العدوان على اليمن من أزمة أمن ذاتي، كما هو حال الإمارات فلا تستطيع الوقوف على قدميها إلا بعكازات أمريكية وتجهد في تسول الدعم الأمريكي”.

وأضاف عبدالسلام: أن الإمارات “في غنى عن ذلك” وما عليها سوى “أن تخرج من المستنقع اليمني فعليا وإلا فلن يجديها أي دعم ولن يتحقق لها أي أمن إذا استمر عدوانها على اليمن”.

1

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد عبدالسلام ينصح الإمارات بسرعة الخروج

محمد عبدالسلام ينصح الإمارات بسرعة الخروجp p p p رئيس الوفد الوطني يكشف السيناريو الأمريكي القادم تجاه اليمن p p p p p في يناير 26 2022 1 p p p p p p p p p p يمني برس خاص p p p p أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام إلى أن دويلات العدوان على اليمن تعاني من أزمة أمن ذاتي p p وقال عبدالسلام في تغريدة له قبل قليل على

كانت هذه تفاصيل محمد عبدالسلام ينصح الإمارات بسرعة الخروج الفعلي من المستنقع اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمني برس اخبار اليمن 2022-1-26 84

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.