اخبار مصر

بيراميدز يتقدم على إيسترن وفيوتشر يسجل هدفين في شباك المصري بالشوط الأول

03:40 م | الأربعاء 26 يناير 2022

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وايسترن كومباني، التي تقام بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بتقدم الفريق السماوي بهدف نظيف، سجله أحمد أيمن منصور.

وجاء الشوط الأول هادئا نسبيا من جانب فريق بيراميدز الذي يخوض المباراة بلاعبيه الشباب، وجرى إراحة بعض الكبار.

فيوتشر يتقدم بهدفين على حساب المصري البورسعيدي

وفي الجولة ذاتها، انتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي بتقدم الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بهدفين نظيفين.

سجل هدفا فريق فيوتشر كلا من: محمد رضا بوبو في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط، وأشرف مجدي في الدقيقة 41 بعد نزوله مباشرة لأرض الملعب، على حساب أيمن الصفاقسي.

تعادل سلبي بين الاتحاد ومصر للمقاصة

وفي المباراة الثالثة انتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فريق الاتحاد السكندري

وتقام مباراة زعيم الثغر ومصر للمقاصة على ستاد الإسكندرية، ويبحث الاتحاد بقيادة مديره الفني حسام حسن عن الفوز، وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مشواره الجيد في البطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بيراميدز يتقدم على إيسترن وفيوتشر يسجل

بيراميدز يتقدم على إيسترن وفيوتشر يسجلp p p p p p p 03 40 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p فريق بيراميدز p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وايسترن كومباني التي تقام بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يتقدم على إيسترن وفيوتشر يسجل هدفين في شباك المصري بالشوط الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-26 128

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.