اخبار مصر

وفاة شقيقة سهير المرشدي وخالة حنان مطاوع

03:38 م الأربعاء 26 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعلنت الفنانة حنان مطاوع، وفاة خالتها زينب المرشدي، شقيقة والدتها سهير المرشدي.

ونشرت مطاوع، صورا مع خالتها عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، وعلّقت: "رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثاني وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر".

أضافت: "صاحبة فضل كبير عليّا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، حكاية "توت" وهي سادس حكايات مسلسل "خارج السيطرة" وشاركها في بطولتها عايدة رياض وهشام إسماعيل ومؤمن نور، وإخراج أحمد خالد، وتعرض عبر منصة "شاهد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة شقيقة سهير المرشدي وخالة حنان مطاوع

وفاة شقيقة سهير المرشدي وخالة حنان مطاوعp 03 38 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p أعلنت الفنانة حنان مطاوع وفاة خالتها زينب المرشدي شقيقة والدتها سهير المرشدي p p p p ونشرت مطاوع صورا مع خالتها عبر حسابها بموقع فيسبوك وعل قت رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثاني وصديقتي الأولى ماما زيزي زينب المرشدي

كانت هذه تفاصيل وفاة شقيقة سهير المرشدي وخالة حنان مطاوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-26 157

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.