اخبار مصر

رسميًا.. نقل مباراة سموحة والأهلي لاستاد برج العرب بسبب الطقس السيء

تسبب الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي هطلت على الثغر، لنقل مباراة سموحة والأهلي، إلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب، بدلا من إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب رسمياً ، لقاء سموحة والأهلي، في الخامسة مساء غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

من جانبها، أبلغت لجنة كأس رابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين، الأندية، بتغيير الملعب، بسبب سوء الأرضية وعدم صلاحية إقامة اللقاء عليه رسمياً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رسمي ا نقل مباراة سموحة والأهلي لاستاد

رسمي ا نقل مباراة سموحة والأهلي لاستادp تسبب الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي هطلت على الثغر لنقل مباراة سموحة والأهلي إلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب بدلا من إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة p p p p ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب رسميا لقاء سموحة والأهلي في الخامسة مساء غدا الجمعة ضمن

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. نقل مباراة سموحة والأهلي لاستاد برج العرب بسبب الطقس السيء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-26 185

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.