اخبار اليمن

التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين في 3 محافظات

التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين في 3 محافظات

الاربعاء 26 يناير 2022 - الساعة:16:41:00 (الأمناء نت / عدن :)

أعلن التحالف العربي في اليمن الأربعاء، تنفيذ 31 استهدافا ضد الميليشيا الحوثية في محافظات مأرب والبيضاء وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف في بيان، أن تلك الاستهدافات دمرت 22 آلية عسكرية للحوثيين وقتلت 160 عنصرا من الميليشيا.

عملية عسكرية على أهداف مشروعة

جاء ذلك بعدما بدأت قواته تنفيذ عملية عسكرية لأهداف مشروعة في صنعاء وعدد من محافظات اليمن، الثلاثاء، كضرورة عسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين في

التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين فيp التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين في 3 محافظات p p الاربعاء 26 يناير 2022 الساعة 16 41 00 الأمناء نت عدن p p p p أعلن التحالف العربي في اليمن الأربعاء تنفيذ 31 استهدافا ضد الميليشيا الحوثية في محافظات مأرب والبيضاء وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية p p p p وأضاف في بيان أن تلك الاستهدافات دمرت 22 آلية عسكرية للحوثيين

كانت هذه تفاصيل التحالف يعلن حصيلة غاراته على الحوثيين في 3 محافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2022-1-26 113

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.