اخبار الصحافة العربية

مصدر: أوبك+ ستتمسك على الأرجح بالسياسة الحالية حتى اجتماع 2 فبراير

قالت عدة مصادر في أوبك+ إن المجموعة ستلتزم على الأرجح بالزيادة المخطط لها في مستوى إنتاج النفط المستهدف لشهر مارس/آذار عندما تجتمع يوم الأربعاء المقبل إذ تعتقد أن الطلب يتعافى رغم احتمالات التراجع التي تتسبب فيها الجائحة والزيادات المتوقعة في أسعار الفائدة.

وبينما قال مصدران من أوبك+ إن سعر النفط الذي بلغ أعلى مستوى في سبع سنوات قرب 90 دولارا للبرميل قد يدفع المجموعة إلى التفكير في خطوات أخرى، استبعدت أغلب المصادر اتخاذ قرار جديد في الاجتماع الذي يعقد عبر الإنترنت في الثاني من فبراير/شباط.

وذكر مصدر روسي لرويترز أن موسكو قلقة من أن يؤدي صعود الأسعار إلى عودة إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة للازدهار من جديد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصدر أوبك ستتمسك على الأرجح بالسياسة

مصدر أوبك ستتمسك على الأرجح بالسياسةp قالت عدة مصادر في أوبك إن المجموعة ستلتزم على الأرجح بالزيادة المخطط لها في مستوى إنتاج النفط المستهدف لشهر مارس آذار عندما تجتمع يوم الأربعاء المقبل إذ تعتقد أن الطلب يتعافى رغم احتمالات التراجع التي تتسبب فيها الجائحة والزيادات المتوقعة في أسعار الفائدة p p وبينما قال مصدران من أوبك إن سعر النفط الذي بلغ أعلى مستوى في سبع سنوات قرب 90

كانت هذه تفاصيل مصدر: أوبك+ ستتمسك على الأرجح بالسياسة الحالية حتى اجتماع 2 فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العربية نت أسواق الصحافة العربية 2022-1-26 97

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.