اخبار لبنان

زوج نسليهان أتاغول: لهذا السبب رفضنا العمل معًا!

أثارت النجمة التركية نسليهان أتاغول جدلًا كبيرًا في تركيا بعدما قالت إنها ترفض العمل نسبيًا مع زوجها قادير أوغلو، لأنها لا يمكنها أن تتخيله بدورٍ آخر سوى زوجها.

إقرأ: نسليهان أتاغول: لا أحب العمل مع زوجي!

زوجها كشف السبب الذي دفعها لرفض العمل معه العام الماضي وحكى: (عرض علينا منتج منذ شهور مسلسلًا ألعب به دور شقيقها، ما أثار امتعاضنا سويًا رغم جمال قصته).

تابع: (لا يمكنني أيضًا أن أتخيل زوجتي بدورٍ آخر، ثم كلانا نعمل ولدينا الكثير من المشاريع التي اتفقنا عليه ولم نبدأ تصويرها بعد، لذا الحديث عن مسلسل نتقاسم بطولته لا يزال مبكرًا).

نسليهان أتاغول وزوجها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زوج نسليهان أتاغول لهذا السبب رفضنا العمل

زوج نسليهان أتاغول لهذا السبب رفضنا العملp أثارت النجمة التركية نسليهان أتاغول جدل ا كبير ا في تركيا بعدما قالت إنها ترفض العمل نسبي ا مع زوجها قادير أوغلو لأنها لا يمكنها أن تتخيله بدور آخر سوى زوجها p p p p إقرأ نسليهان أتاغول لا أحب العمل مع زوجي p p p p زوجها كشف السبب الذي دفعها لرفض العمل معه العام الماضي وحكى عرض علينا منتج منذ شهور مسلسل ا ألعب به دور

كانت هذه تفاصيل زوج نسليهان أتاغول: لهذا السبب رفضنا العمل معًا! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-26 130

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.