اخبار اليمن

الرئيس المشاط يُناقش مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان

في يناير 26, 2022 8

يمني برس- صنعاء

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي.

وخلال اللقاء جرى، مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية، في ظل تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يرتكبه من جرائم مروعة بحق المدنيين، وكذا استهدافه الممنهج لمقدرات اليمن.

وتطرق اللقاء، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز التنسيق والتكامل بين السلطات التشريعية والتنفيذية لمواكبة متطلبات المرحلة في ظل التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأدان اللقاء، الجرائم التي ارتكبها طيران تحالف العدوان في السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة ومبنى الاتصالات في الحديدة، والحي السكني في العاصمة صنعاء، وإمعانه في تدمير البنى التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وبارك اللقاء، عملية “إعصار اليمن الثانية” التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في العمقين الإماراتي والسعودي في إطار حق الرد المشروع على تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

8

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس المشاط ي ناقش مع رئيس مجلس النواب

الرئيس المشاط ي ناقش مع رئيس مجلس النوابp p p p p في يناير 26 2022 8 p p p p p p p p p p يمني برس صنعاء p p p p التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم الأربعاء رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي p p p p وخلال اللقاء جرى مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يرتكبه من

كانت هذه تفاصيل الرئيس المشاط يُناقش مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمني برس اخبار اليمن 2022-1-26 190

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.