اخبار الإمارات

السعودي خالد سليمان لاعب الحزم سابقا ينضم الى نادي ليغانيس الاسباني

انضم السعودي خالد سليمان اللزام لاعب كرة القدم الى نادي ليغانيس الاسباني في الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر.

وتم الانتهاء من تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة الاسباني وفي صفوف نادي ليغانيس في الفريق الاقل من 23 عاما.

واعرب اللاعب خالد الذي يلعب في خط الهجوم وراس حربه وجناح يسار، عن سعادته بهذا الانتقال للعب في اسبانيا موجها الشكر الى ادارة نادي ليغانيس ومقره في ضواحي العاصمة مدريد، والى مدرب الفريق الكابتن فيصل شحادة.

وقد مثل اللاعب خالد سليمان من مواليد 15 يناير 1999 المنتخب السعودي/ فريق مواليد ٩٨و٩٩، وهو لاعب نادي الحزم، ومثل نادي الحزم السعودي بدوري الممتاز بعمر 16 سنة و احترف وخاض تجربه في انطاليا سبورة التركي، وبعده وقع مع النادي البنزرتي التونسي في عام 2018، و عاد إلى نادي الحزم في عام 2019، و أعاره إلى نادي المجزل وعاد للحزم 2020، وبعدها وقع مع نادي الخلود 2021.

وسبق ان ضم نادي ليغانيس الاسباني الى صفوفه في الموسم الحالي عددا من اللاعبين العرب، بعد انضمام اللاعب احمد سلام ابوشهاب القادم من الدوري الاماراتي ولاعب الرديف السابق في نادي الجزيرة في ابوظبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودي خالد سليمان لاعب الحزم سابقا ينضم

السعودي خالد سليمان لاعب الحزم سابقا ينضمp انضم السعودي خالد سليمان اللزام لاعب كرة القدم الى نادي ليغانيس الاسباني في الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر p p وتم الانتهاء من تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة الاسباني وفي صفوف نادي ليغانيس في الفريق الاقل من 23 عاما p p واعرب اللاعب خالد الذي يلعب في خط الهجوم وراس حربه وجناح يسار عن سعادته بهذا الانتقال للعب في اسبانيا موجها الشكر

كانت هذه تفاصيل السعودي خالد سليمان لاعب الحزم سابقا ينضم الى نادي ليغانيس الاسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الوطن الرياضية الإمارات 2022-1-26 196

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.