اخبار الصحافة العربية

الأهلي يوضح لـبطولات سبب غياب عمار حمدي عن قائمة الفريق أمام سموحة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سبب استبعاد عمار حمدي لاعب فريق الكرة من القائمة الخاصة بمباراة سموحة في كأس الرابطة.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني قد أعلن عن قائمة الفريق الخاصة بلقاء سموحة والتي شهدت عودة عدد من اللاعبين الكبار. طالع التفاصيل

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "خروج عمار حمدي من القائمة جاء بسبب إصابته بكدمة شديدة في مران الفريق".

واختتم: "الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني فضل إراحة اللاعب استعدادا للفترة المقبلة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي يوضح لـبطولات سبب غياب عمار حمدي عن

الأهلي يوضح لـبطولات سبب غياب عمار حمدي عنp كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سبب استبعاد عمار حمدي لاعب فريق الكرة من القائمة الخاصة بمباراة سموحة في كأس الرابطة p p p p وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني قد أعلن عن قائمة الفريق الخاصة بلقاء سموحة والتي شهدت عودة عدد من اللاعبين الكبار طالع التفاصيل p p p p وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ بطولات

كانت هذه تفاصيل الأهلي يوضح لـبطولات سبب غياب عمار حمدي عن قائمة الفريق أمام سموحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 129

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.