اخبار الإمارات

كولون يستعير شابوت من سامبدوريا الإيطالي

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء، ضم لاعب قلب الدفاع جيفري شابوت بعقد إعارة من سامبدوريا الإيطالي. وانضم شابوت (23 عاماً) لاعب منتخب الشباب الألماني السابق إلى كولون بعقد إعارة حتى يونيو (حزيران) 2023، وقد يشارك في المباراة الودية المقررة أمام فريق الدرجة الثانية شالكه غداً الخميس.

وجاء التعاقد مع شابوت لسد الفجوة التي تسبب فيها رحيل المدافعين خورخي ميريه ورافاييل تشيشوس في وقت سابق من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولعب شابوت عبر قطاعات المراحل العمرية بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قبل أن ينتقل إلى سبيزيا ثم إلى سامبدوريا في الدوري الإيطالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كولون يستعير شابوت من سامبدوريا الإيطالي

كولون يستعير شابوت من سامبدوريا الإيطاليأعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء ضم لاعب قلب الدفاع جيفري شابوت بعقد إعارة من سامبدوريا الإيطالي وانضم شابوت 23 عاما لاعب منتخب الشباب الألماني السابق إلى كولون بعقد إعارة حتى يونيو حزيران 2023 وقد يشارك في المباراة الودية المقررة أمام فريق الدرجة الثانية شالكه غدا الخميس p وجاء التعاقد مع شابوت لسد الفجوة التي تسبب فيها

كانت هذه تفاصيل كولون يستعير شابوت من سامبدوريا الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-26 150

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.