اخبار مصر

وفاة شقيقة سهير المرشدي.. وحنان مطاوع تنعيها بكلمات مؤثرة

وفاة شقيقة سهير المرشدي.. وحنان مطاوع تنعيها بكلمات مؤثرة

الاربعاء 26 يناير 2022 | 03:43 مساءً

سارة إبراهيم

22

أعلنت الفنانة المصرية حنان مطاوع وفاة خالتها زينب المرشدي، شقيقة الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.

حنان مطاوع نشرت مجموعة صور جمعتها بخالتها الراحلة، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك"، وعلقت قائلة: " رحيل اغلي الناس خالتي وامي الثانيه وصديقتي الاولي (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر".

وأضافت: "صاحبه فضل كبيير عليا وصاحبه مكانه خاصه في روحي،الله يرحمها ويصبر ماما،الي لقاء قريب حبيبتي في رعايه الرحمن الرحيم".

وكانت حنان مطاوع قد شاركت مؤخرا في إحدى حكايات مسلسل "خارج السيطرة"، وهي حكايات رعب تدور أحداثها خلال مناسبات مختلفة حيث تتحول النهايات السارة إلى كوارث مخيفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة شقيقة سهير المرشدي وحنان مطاوع

وفاة شقيقة سهير المرشدي وحنان مطاوعp p p p p p وفاة شقيقة سهير المرشدي وحنان مطاوع تنعيها بكلمات مؤثرة p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p الاربعاء 26 يناير 2022 03 43 مساء p p p p p p p p p p p p p p p p p p سارة إبراهيم p p p p

كانت هذه تفاصيل وفاة شقيقة سهير المرشدي.. وحنان مطاوع تنعيها بكلمات مؤثرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع جولولي اخبار الفن مصر 2022-1-26 156

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.