اخبار الصحافة العربية

ميريام فارس تطلق تحدياً راقصاً لأغنيتها المغربية " معليش"

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بإطلاق تحد راقص جديد وذلك بعد أيام على إطلاق أغنيتها " معليش" باللهجة الأمازيغية المغربية.ونشرت ميريام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو وهي ترتدي الملابس وتضع الإكسسوارات التي تناسب التقاليد الأمازيغية فيما قامت بتقديم حركات راقصة طالبة من جمهورها ومتابعيها تقديم حركات راقصة ستختار الأجمل منها وتنشرها عبر "ستوري" حسابها وقالت ميريام في تعليقها على الفيديو: "أنا مغرومة بهذه الحركة بالذات ... شاركوني رقصتكم وسأنشر الأجمل منها على الستوري".وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة اللبنانية مع الفيديو فيما أكد قسم من المتابعات على قبولهن التحدي والمشاركة فيه.

وكانت ميريام قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو من تحضيراتها على صعيد الملابس والأكسسوارات والمكياج قبل الانطلاق للتحدي حيث ظهرت في الفيديو وهي تقوم بالمكياج وتضع الأكسسوارات المناسبة وقالت في تعليقها: "حضروا اللوك الامازيغي الخاص بكم... واستعدوا للتحدي!" وطرحت ميريام فارس أغنيتها "معليش" باللهجة الأمازيغية المغربية قبل أيام قليلة عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" وهي من تأليف وألحان يوسف العماني وميكس طيف عادل وتوزيع حميد دعوسي، ونال الكليب تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم بالاستعراضات التي قدمتها خلال الكليب بالإضافة لجمال الأغنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميريام فارس تتعاون مع يوسف العماني في أغنية " الكبيدة" باللهجة المغربية

ميريام فارس تغني باللهجة الأمازيغية المغربية في أحدث كليباتها "معليش"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميريام فارس تطلق تحديا راقصا لأغنيتها

ميريام فارس تطلق تحديا راقصا لأغنيتهاh3 p p h3 p p p فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بإطلاق تحد راقص جديد وذلك بعد أيام على إطلاق أغنيتها معليش باللهجة الأمازيغية المغربية ونشرت ميريام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو وهي ترتدي الملابس وتضع الإكسسوارات التي تناسب التقاليد الأمازيغية فيما قامت بتقديم حركات راقصة طالبة من

كانت هذه تفاصيل ميريام فارس تطلق تحدياً راقصاً لأغنيتها المغربية " معليش" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-26 150

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.