اخبار العراق

مصدران يرويان تفاصيل اشتباكات "حاوي العظيم" وطبيعة إصابة قائد فوج المهمات الخاصة

بغداد - IQ  

كشف مصدر أمني، الأربعاء (26 كانون الثاني 2022)، عن طبيعة الاشتباكات التي جرت في منطقة حاوي العظيم في ديالى وأصيب خلالها آمر فوج المهمات الخاصة واثنين من جنوده، وقتل خلالها عنصرين من تنظيم "داعش".

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن "قوة من فوج المهمات الخاصة الثاني داهمت معسكراً لتنظيم داعش في حاوي العظيم، فوقعت اشتباكات أصيب خلالها آمر الفوج المقدم ياسر العبيدي بجروح خفيفة واثنين من جنوده إصابتيهما بليغة".

وأضاف، أن "القوة المداهمة قتلت عنصرين من التنظيم".

من جانبه، قال مصدر أمني آخر لموقع IQ NEWS، إن "أمير حوض حاوي العظيم لدى داعش وأحد مرافقيه قتلا بقصف نفذه طيران الجيش العراقي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصدران يرويان تفاصيل اشتباكات حاوي العظيم

مصدران يرويان تفاصيل اشتباكات حاوي العظيمp بغداد iq p p كشف مصدر أمني الأربعاء 26 كانون الثاني 2022 عن طبيعة الاشتباكات التي جرت في منطقة حاوي العظيم في ديالى وأصيب خلالها آمر فوج المهمات الخاصة واثنين من جنوده وقتل خلالها عنصرين من تنظيم داعش p p وقال المصدر لموقع iq news إن قوة من فوج المهمات الخاصة الثاني داهمت معسكرا لتنظيم داعش في حاوي العظيم فوقعت اشتباكات أصيب

كانت هذه تفاصيل مصدران يرويان تفاصيل اشتباكات "حاوي العظيم" وطبيعة إصابة قائد فوج المهمات الخاصة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على IQ News وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

IQ News أمن العراق 2022-1-26 84

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.