اخبار لبنان

هند القحطاني تتعمد إظهار مؤخرتها الكبيرة في إطلالاتها.. والجمهور يعترض!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​هند القحطاني​ وهي تستعرض مؤخرتها التي قامت بعميلة لتكبيرها منذ فترة.

وظهرت هند وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأزرق ضيقة جداً فصلت تفاصيل جسمها بشكل كبير.الجمهور إعتبر أن هند تتقصد دائماً إظهار مؤخرتها بطريقة مستفزة، وعبروا عن إستياءهم من تصرفها هذا.وكانت قد نشرت هند القحطاني مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.وظهرت القحطاني بالفيديو على أنغام أغنية "بين قوسين" للفنان محمود تركي والفنانة أصيل همام، وهي ترتدي سروالاً ضيقاً باللون البيج، وقميصاً من نفس اللون، وتعمدت استعراض مؤخرتها بشكل واضح، بعد أن كبرتها، فانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هند القحطاني تتعمد إظهار مؤخرتها الكبيرة

هند القحطاني تتعمد إظهار مؤخرتها الكبيرةp تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجمة مواقع التواصل الإجتماعي هند القحطاني وهي تستعرض مؤخرتها التي قامت بعميلة لتكبيرها منذ فترة p p وظهرت هند وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأزرق ضيقة جدا فصلت تفاصيل جسمها بشكل كبير الجمهور إعتبر أن هند تتقصد دائما إظهار مؤخرتها بطريقة مستفزة وعبروا عن إستياءهم من تصرفها هذا وكانت قد نشرت

كانت هذه تفاصيل هند القحطاني تتعمد إظهار مؤخرتها الكبيرة في إطلالاتها.. والجمهور يعترض! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-26 121

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.