اخبار لبنان

لهذا السبب الحزين ألغى إلتون جون حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية

اضطر النجم البريطاني ​التون جون​ الى الغاء حفلتنين هذا الاسبوع في مدينة دالاس الاميركية وذلك بسبب اصابته بفيروس كورونا.

وقال السير التون في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: " انا مصاب بـ ​Covid​ ، وبالتالي يجب أن أعيد جدولة حفلاتي الموسيقية في دالاس ، المقرر عقدها يومي الثلاثاء والأربعاء. لحسن الحظ ، لقد تلقيت تطعيمًا كاملاً وتلقيت جرعة معززة ، وأعراضي خفيفة."واضاف المغني البالغ من العمر 74 عاماً: "تأجيل الحفلات دائماً تشكل خيبة امل (...) لكني أريد أن أضمن سلامتي وسلامة فريقي". قال مغني "​Candle in the wind​" إنه سيتم إعادة جدولة كل من حفلتي دالاس الموسيقية، وسيتم الاتصال بحاملي التذاكر قريبًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لهذا السبب الحزين ألغى إلتون جون حفلاته في

لهذا السبب الحزين ألغى إلتون جون حفلاته فيp اضطر النجم البريطاني التون جون الى الغاء حفلتنين هذا الاسبوع في مدينة دالاس الاميركية وذلك بسبب اصابته بفيروس كورونا p p وقال السير التون في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي انا مصاب بـ covid وبالتالي يجب أن أعيد جدولة حفلاتي الموسيقية في دالاس المقرر عقدها يومي الثلاثاء والأربعاء لحسن الحظ لقد تلقيت تطعيم ا كاملا وتلقيت جرعة

كانت هذه تفاصيل لهذا السبب الحزين ألغى إلتون جون حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-26 118

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.