اخبار فلسطين

حمدونة: هناك خشية على حياة الأسرى مع اجتياح المنخفض القطبى لزنازينهم

رام الله - دنيا الوطندعا مدير مركز الأسرى للدراسات الأسير المحرر الدكتور رأفت حمدونة اليوم الأربعاء المنظمات الدولية والإنسانية وعلى رأسها منظمة الصليب الأحمر الدولى للاطلاع على أحوال الأسرى والمعتقلين فى السجون والمعتقلات الاسرائيلية فى ظل اجتياح المنخفض القطبى لزنازينهم اضافة لانتشار كورونا فى أوساطهم .

وطالب د. حمدونة بتوفير ما يلزم للأسرى من المستلزمات الشتوية للمعتقلين والتى قد تساعد فى مواجهة المنخفض الجوي والبرد الشديد وخاصة فى سجون الصحراء التى تتغطى بالرمال من شدة سرعة الريح.

وحذر د. حمدونة من انعكاس المنخفض على صحة الأسرى في كل السجون والمعتقلات نتيجة تجاهل إدارة السجون لأوضاعهم، فى ظل نقص الاحتياجات الشتوية كالأغطية والأحذية والملابس الشتوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حمدونة هناك خشية على حياة الأسرى مع

حمدونة هناك خشية على حياة الأسرى معرام الله دنيا الوطندعا مدير مركز الأسرى للدراسات الأسير المحرر الدكتور رأفت حمدونة اليوم الأربعاء المنظمات الدولية والإنسانية وعلى رأسها منظمة الصليب الأحمر الدولى للاطلاع على أحوال الأسرى والمعتقلين فى السجون والمعتقلات الاسرائيلية فى ظل اجتياح المنخفض القطبى لزنازينهم اضافة لانتشار كورونا فى أوساطهم p وطالب د حمدونة بتوفير ما يلزم للأسرى من

كانت هذه تفاصيل حمدونة: هناك خشية على حياة الأسرى مع اجتياح المنخفض القطبى لزنازينهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

دنيا الوطن شؤون فلسطينية فلسطين 2022-1-26 94

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.