اخبار اليمن

هيئة تنسيق حقوق الطفل تدين الصمت الأممي تجاه مجازر العدوان في اليمن

في يناير 26, 2022 13

يمني برس- صنعاء

ادانت هيئة التنسيق للمنظمات اليمنية غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل ومنظمات المجتمع المدني غياب موقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن  والصمت غير المبرر تجاه المجازر التي ترتكبها دول تحالف العدوان على اليمن.

واستنكرت الهيئة، في بيان لها اليوم، المجازر البشعة والإبادة الجماعية وجرائم الحرب التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين في صنعاء وصعدة والحديدة والتى راح ضحيتها مئات الأبرياء.

وأشار البيان إلى أن استهداف العدوان لمبنى الاتصالات وضرب البوابة الدولية للإنترنت في محافظة الحديدة وقطع تواصل اليمن بالعالم الخارجي يهدف الى الإخفاء والتعتيم على المجازر المروعة التي يرتكبها العدوان السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.

وأكد أن هذه الجرائم تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات لحقوق الإنسان  واستباحة للدماء وبما يتنافى مع ديننا وقيمنا الإسلامية وكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي والناشطين والمدافعين عن حقوق الإنسان وحقوق الأطفال في كل دول العالم وكافة المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية في العالم الضغط لوقف المجازر المروعة تجاه الأطفال والمواطنين الأبرياء وسرعة إصدار قرار إيقاف العدوان الظالم ووقف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وجددت هيئة التنسيق ومنظمات المجتمع المدني النداء والدعوة لتشكيل لجنة تحقيق دولية محايدة للتحقيق في جميع الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني منذ 2015 وحتى اليوم.

13

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هيئة تنسيق حقوق الطفل تدين الصمت الأممي

هيئة تنسيق حقوق الطفل تدين الصمت الأمميp p p p p في يناير 26 2022 13 p p p p p p p p p p يمني برس صنعاء p p p p ادانت هيئة التنسيق للمنظمات اليمنية غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل ومنظمات المجتمع المدني غياب موقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن والصمت غير المبرر تجاه المجازر التي ترتكبها دول تحالف العدوان على اليمن p p واستنكرت الهيئة في

كانت هذه تفاصيل هيئة تنسيق حقوق الطفل تدين الصمت الأممي تجاه مجازر العدوان في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمني برس اخبار اليمن 2022-1-26 119

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.