اخبار مصر

الصحة العالمية: أوميكرون لن يكون التحور الأخير لكورونا

04:02 م الأربعاء 26 يناير 2022

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، إن أوميكرون لن يكون التحوُّر الأخير لكورونا ما دمنا نشهد سريانًا للمرض.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم، أن انخفاض مستويات التغطية بالتطعيم، ومحدودية الالتزام بتدابير الوقاية في إقليمنا، يساهم في الزيادة الضخمة المشهودة حاليًا للإصابات، ولا نعمل إلا على إطالة المرحلة الحادة من هذه الجائحة.

وأوضح المنظري أن منظمة الصحة العالمية، قدمت على مدى أكثر من عامين، إرشادات وتوصيات للبلدان والأفراد بشأن الإجراءات اللازمة للمساعدة على إنهاء هذه الجائحة، متابعا: "لأننا علمنا المزيد عن الفيروس وقدرته على الانتشار والتحوُّر، فإننا نواصل تحديث توصياتنا بانتظام. ولكن طوال هذا الوقت، كان موقفنا من عدة نقاط واضحًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصحة العالمية أوميكرون لن يكون التحور

الصحة العالمية أوميكرون لن يكون التحورp 04 02 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p كتب أحمد جمعة p p p p قال الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية إن أوميكرون لن يكون التحو ر الأخير لكورونا ما دمنا نشهد سريان ا للمرض p p p p وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم أن انخفاض مستويات التغطية بالتطعيم ومحدودية الالتزام بتدابير

كانت هذه تفاصيل الصحة العالمية: أوميكرون لن يكون التحور الأخير لكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي أخبار مصر مصر 2022-1-26 138

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.