اخبار مصر

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل في الزمالك.. وتعليمات لسيسيه

واصل طارق حامد وحازم إمام  ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء.

وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة  في حين يعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

وفي سياق متصل حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على منح تعليمات خاصة للإيفواري رزاق سيسيه خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص عبد الهادي على عقد جلسة مع سيسيه خلال المران للحديث مع اللاعب الإيفواري بشأن بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب. 

وفي نفس الوقت عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب  لشرح بعض الأمور الفنية المطلوبة منهم خلال مران اليوم، وشرح المدير الفني ومعاونوه مدحت عبد النادي وأمير عزمي مجاهد بعض النقاط الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم .

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا بكأس الرابطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل في

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل فيp واصل طارق حامد وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء p p p p وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني

كانت هذه تفاصيل طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل في الزمالك.. وتعليمات لسيسيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-26 112

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.