اخبار الأردن

بدء تساقط الثلوج في غرب عمّان والأرصاد تتشر آخر تحديثات منخفض الخير

الوكيل الاخباري - بدأت مع ساعات عصر اليوم الأربعاء تتساقط الثلوج في مناطق غرب العاصمة عمان خلال الحالة الجوية التي ترافق " منخفض الخير" .

ومن المتوقع أن يمتد تساقط الثلوج ليشمل مختلف أرجاء العاصمة عمان، التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية، تعبر المملكة خلال ساعات الليل جبهة هوائية أشد برودة حيث تمتد الهطولات الثلجية لتشمل المرتفعات الجبلية التي يصل ارتفاعها الى 700 متر

ويتوقع أن تكون الهطولات الثلجية خلال ساعات الليل المتأخرة غزيرة على فترات على المرتفعات الجبلية العالية، وتتراكم الهطولات الثلجية بشكل متفاوت حسب الارتفاعات، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تتجاوز سرعتها 70كم/ساعة في بعض المناطق، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتحذر الدائرة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، و خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها.

كما حذرت من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الهطولاتت، وخطر تراكم الثلوج فوق المرتفعات الجبلية. وتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في ساعات المساء والليل، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض خاصة فوق المرتفعات الجبلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بدء تساقط الثلوج في غرب عم ان والأرصاد

بدء تساقط الثلوج في غرب عم ان والأرصادp الوكيل الاخباري بدأت مع ساعات عصر اليوم الأربعاء تتساقط الثلوج في مناطق غرب العاصمة عمان خلال الحالة الجوية التي ترافق منخفض الخير p p ومن المتوقع أن يمتد تساقط الثلوج ليشمل مختلف أرجاء العاصمة عمان التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر p p ووفقا لدائرة الارصاد الجوية تعبر المملكة خلال ساعات الليل جبهة هوائية أشد برودة حيث تمتد الهطولات

كانت هذه تفاصيل بدء تساقط الثلوج في غرب عمّان والأرصاد تتشر آخر تحديثات منخفض الخير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2022-1-26 95

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.