اخبار عُمان

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة الداخلية

 

نزوى في 26 يناير /العمانية/ ناقش المجلس البلدي بمحافظة الداخلية اليوم عددًا من الموضوعات التي من شأنها الإسهام في تعزيز العمل التنموي في المحافظة.

 

كما ناقش المجلس تعزيز الخدمات الصحية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية ووحدة أمراض الكلى بمستشفى نزوى ومناقشة الموضوعات المتعلقة بالنظام الصحي في المحافظة، إلى جانب الجهود المبذولة في التعامل مع جائحة كورونا ورفع عدد من المقترحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة.

 

واطلع المجلس على خطط الشركة العُمانية لخدمات المياه والصرف الصحي المتعلقة بمشاريع شبكات المياه والصرف الصحي، وعلى بيان حصر مواقع الطرق المتضررة الناتجة عن الأعمال الإنشائية بمختلف ولايات محافظة الداخلية الوارد من بلدية الداخلية.

 

كما ناقش المجلس رد مدير عام الإسكان والتخطيط العمراني بشأن المخطط الصناعي بمنطقة السراة بنيابة الجبل الأخضر، واطلع على خطاب مدير إدارة البيئة بالمحافظة الموجه إلى المختصين بالشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة (بيئة) حول رغبة الكسارات العاملة بالمحافظة في الاستفادة من إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم، كما اطلع المجلس على الضوابط التي تضمنها خطاب الدكتور مدير عام الثروة الزراعية وموارد المياه بالمحافظة المتعلقة بتنظيم توزيع المواقع المخصصة لأصحاب العزب.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية رئيس المجلس البلدي وبحضور أعضاء المجلس بمبنى بلدية الداخلية.

 

 

/العمانية/

ف س ر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة الداخلية

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة الداخليةp p p p p نزوى في 26 يناير العمانية ناقش المجلس البلدي بمحافظة الداخلية اليوم عدد ا من الموضوعات التي من شأنها الإسهام في تعزيز العمل التنموي في المحافظة p p p p p p p p كما ناقش المجلس تعزيز الخدمات الصحية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية ووحدة أمراض الكلى بمستشفى نزوى ومناقشة الموضوعات المتعلقة بالنظام الصحي في

كانت هذه تفاصيل اجتماع المجلس البلدي بمحافظة الداخلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء العمانية اخر الأخبار عُمان 2022-1-26 57

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.