اخبار عُمان

تأهل اليوناني تسيتسيباس للدور نصف النهائي في بطولة أستراليا للتنس

ملبورن في 26 يناير /العمانية/ تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس للدور نصف النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى /الجراند سلام/ لهذا العام، بعد فوزه اليوم، على الإيطالي يانيك سينر بثلاث مجموعات دون مقابل.

ففي الدور ربع النهائي، حقق تسيتسيباس، المصنف الرابع عالميًا، فوزًا سهلًا على سينر، المصنف العاشر عالميًا، بواقع (6 / 3 و6 / 4 و6 / 2) في لقاء استمر لمدة ساعتين و6 دقائق، ليفوز على اللاعب اليوناني الساعي لبلوغ ثاني نهائي في البطولات الأربع الكبرى بعد رولان غاروس 2021، في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالميًا، والكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم، المصنف التاسع عالميًا.

ولدى النساء، بلغت البولندية إيغا سواتيك، المصنفة السابعة، الدور نصف النهائي بعد فوزها على الإستونية كايا كانيبي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (4 / 6 و7 / 6 و6 / 3).

وستواجه سواتيك في نصف النهائي الأمريكية دانييلي كولينز، المصنفة الـ27، التي فازت بدورها على الفرنسية أليز كورنيه بمجموعتين نظيفتين بواقع (7 / 5 و6 / 1).

/ العمانية /

ف س ر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تأهل اليوناني تسيتسيباس للدور نصف النهائي

تأهل اليوناني تسيتسيباس للدور نصف النهائيp ملبورن في 26 يناير العمانية تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس للدور نصف النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى الجراند سلام لهذا العام بعد فوزه اليوم على الإيطالي يانيك سينر بثلاث مجموعات دون مقابل p p p p ففي الدور ربع النهائي حقق تسيتسيباس المصنف الرابع عالمي ا فوز ا سهل ا على

كانت هذه تفاصيل تأهل اليوناني تسيتسيباس للدور نصف النهائي في بطولة أستراليا للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء العمانية اخر الأخبار عُمان 2022-1-26 87

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.