اخبار الصحافة العربية

توقيف شخصين في مانشستر في إطار التحقيق حول احتجاز رهائن في تكساس

Globallookpress

ألقي القبض، اليوم الأربعاء، على رجلين في مدينة مانشستر البريطانية في إطار التحقيق بعملية احتجاز الرهائن في كوليفيل بولاية تكساس الأمريكية.

وقالت شرطة مانشستر الكبرى في بيان: "كجزء من التحقيق المحلي، تم إلقاء القبض على رجلين هذا الصباح في مانشستر. وما زالا رهن الاحتجاز للاستجواب".

وقالت الشرطة، إن رجلين اعتقلا الأسبوع الماضي في مدينتي برمنغهام ومانشستر واحتجزا للاستجواب في الإطار نفسه.

واتهم مالك فيصل أكرم، وهو مواطن بريطاني يبلغ من العمر 44 عاما، باحتجاز أربعة أشخاص في "مجمع بيث إسرائيل" في كوليفيل بولاية تكساس، في مواجهة استمرت 11 ساعة مع الشرطة في 15 يناير، وانتهت بقتله عل يد الشرطة.

ووصل مالك أكرم إلى الولايات المتحدة في أواخر ديسمبر عبر مطار جون إف كنيدي الدولي في نيويورك، بحسب ما قاله مصدر في إنفاذ القانون الأمريكي مطلع على التحقيق لشبكة CNN.

وقال مسؤول بريطاني لشبكة CNN، إن أكرم كان معروفا لأجهزة الأمن البريطانية وكان موضوع تحقيق قصير في عام 2020، وتم إغلاق التحقيق عندما قررت السلطات أن أكرم لم يعد يمثل تهديدا.

المصدر: CNN


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توقيف شخصين في مانشستر في إطار التحقيق حول

توقيف شخصين في مانشستر في إطار التحقيق حولp p p p p p p p p p p globallookpress p p p p p p p p p p p p ألقي القبض اليوم الأربعاء على رجلين في مدينة مانشستر البريطانية في إطار التحقيق بعملية احتجاز الرهائن في كوليفيل بولاية تكساس الأمريكية p p p p p p p p p p p p p p p p p

كانت هذه تفاصيل توقيف شخصين في مانشستر في إطار التحقيق حول احتجاز رهائن في تكساس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-26 108

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.