اخبار مصر

كورونا في الدنمارك: خطط لرفع القيود في الأول من فبراير

03:50 م الأربعاء 26 يناير 2022

وكالات:

تخطط الحكومة الدنماركية، لرفع جميع قيود فيروس كورونا في الأول من فبراير القادم، بحسب وزارة الصحة الدنماركية.

وقال وزير الصحة الدنماركية، ماغنوس هيونيك، إن الحكومة تخطط لرفع جميع قيود كوفيد في الأول من فبراير، على الرغم من تسجيل عدد قياسي بالإصابات.

وأوضح، في رسالة إلى المشرعين، يقترح فيها رفع جميع القيود المحلية: "أود أن لا يتم تصنيف Covid-19 على أنه مرض خطير على المجتمع اعتبارا من 1 فبراير".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كورونا في الدنمارك خطط لرفع القيود في

كورونا في الدنمارك خطط لرفع القيود فيp 03 50 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p وكالات p p p p تخطط الحكومة الدنماركية لرفع جميع قيود فيروس كورونا في الأول من فبراير القادم بحسب وزارة الصحة الدنماركية p p p p وقال وزير الصحة الدنماركية ماغنوس هيونيك إن الحكومة تخطط لرفع جميع قيود كوفيد في الأول من فبراير على الرغم من تسجيل عدد قياسي

كانت هذه تفاصيل كورونا في الدنمارك: خطط لرفع القيود في الأول من فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-26 102

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.