اخبار الصحافة العربية

مران الزمالك - مدحت عبد الهادي يمنح لاعب الفريق تعليمات فنية.. وتقسيمة مختلفة من كارتيرون

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية في بداية مران اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، تخوض كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة بشكل سريع في مربع صغير.

منح مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك تعليمات خاصة للإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الكروي خلال التدريبات.

طالع أيضا.. مصطفى فتحي: تنازلت عن مستحقاتي لـ الزمالك.. وهدفي خروج التعاون من كبوته

وحرص عبد الهادي على الوقوف مع سيسيه خلال فترات توقف التقسيمة الفنية التي يخوضها الفريق للحديث معه حول بعض الأمور الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات.

وخاض الزمالك تقسيمة فنية مختلفة خلال مران اليوم، حيث قام الجهاز الفني بإحضار مرمى مصغر ووضع اثنين منهما في كل اتجاه يمينا ويسارا أثناء التقسيمة والذي لا يحتاج لحارس مرمى للمشاركة في التقسيمة، ليكون بديلا للمرمى الكبير.

ويهدف كارتيرون من ذلك لرفع مستوى دقة التسديدات للاعبي الفريق في ظل سعي الجهاز الفني تطوير الشق الهجومي بعد الملاحظات الفنية بوجود أخطاء هجومية في المباريات الثلاث الأخيرة.

وحرص رباعي الفريق يوسف إبراهيم "أوباما" وعمر السعيد وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" على خوض تدريبات اضافية بعد انتهاء مران الفريق.

وأدى الثلاثي أوباما وجابر وروقا مران بالتسديد فوق الحواجز الحديدية على مرمى السيد عطية حارس الفريق الشاب، بينما أدى السعيد مران منفرد بالتسديد على مرمى محمد نديم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الرابطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مران الزمالك مدحت عبد الهادي يمنح لاعب

مران الزمالك مدحت عبد الهادي يمنح لاعبp خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية في بداية مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء p p p p وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات تخوض كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة بشكل سريع في مربع صغير p p p p منح مدحت عبد

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك - مدحت عبد الهادي يمنح لاعب الفريق تعليمات فنية.. وتقسيمة مختلفة من كارتيرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 119

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.