اخبار اليمن

التحالف: 31 استهدافاً قتلت 160 حوثياً بساعات

(عدن الغد)خاص:

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الأربعاء، تنفيذ 31 استهدافاً ضد الميليشيا الحوثية في محافظات مأرب والبيضاء وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف في بيان، أن تلك الاستهدافات دمرت 22 آلية عسكرية للحوثيين وقتلت 160 عنصراً من الميليشيا.

جاء ذلك بعدما بدأت قواته تنفيذ عملية عسكرية لأهداف مشروعة في صنعاء وعدد من محافظات اليمن، الثلاثاء، كضرورة عسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية.

ونشر المكتب الإعلامي التابع للجيش اليمني، مقطع فيديو، الأربعاء، أظهر معارك في جبهة حريب، وتقدّم قوات الجيش على مواقع المليشيات الانقلابية في تلك المنطقة، معلنا سيطرته على مفترق الطرق بين مديريتي حريب والعبدية، وعلى منطقتي الفليحة والردهة في جوبا بشكل كامل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التحالف 31 استهدافا قتلت 160 حوثيا بساعات

التحالف 31 استهدافا قتلت 160 حوثيا بساعاتعدن الغد خاص p أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الأربعاء تنفيذ 31 استهدافا ضد الميليشيا الحوثية في محافظات مأرب والبيضاء وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية p p p p وأضاف في بيان أن تلك الاستهدافات دمرت 22 آلية عسكرية للحوثيين وقتلت 160 عنصرا من الميليشيا p p p p جاء ذلك بعدما بدأت قواته تنفيذ عملية عسكرية لأهداف مشروعة في صنعاء وعدد

كانت هذه تفاصيل التحالف: 31 استهدافاً قتلت 160 حوثياً بساعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2022-1-26 81

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.