اخبار الإمارات

مارفيك: مباراة سورية مهمة ومنتخب الإمارات لن يتأثر بالغيابات

أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول، جاهزية الأبيض الكاملة لخوض مباراة سورية غداً الخميس، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة والذي عُقِد اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد آل مكتوم بنادي النصر، إن التحضيرات سارت بشكل جيد وأن المنتخب جاهز تماماً للقاء.

وشدد مارفيك على أهمية المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن كل مباريات التصفيات مهمة، لكن لقاء الغد يكتسب أهمية أكبر نظراً لموقف المنتخب في المجموعة، وحاجته للفوز من أجل تعزيز حظوظه في التصفيات .

وأوضح المدرب أن المنتخب يفقد عدداً من اللاعبين، مبيناً أنه لا يستطيع تغيير هذا الوضع، لكنه ليس قلقاً لأن المنتخب يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين الشباب، لديهم طاقة جيدة، وقال: "أنا سعيد بالمجموعة التي أعمل معها في الوقت الراهن، ثقتي كبيرة في كل اللاعبين، ونعمل معاً لتحقيق الهدف المطلوب".

وأضاف: "الغيابات موجودة لكن تأثيرها لن يكون كبيراً، لدينا لاعبون شباب قادرون على تعويض النقص، نعم ربما نعاني بسبب غيابات واضحة خاصة  في خط المقدمة، لكن ثقتنا كبيرة في العناصر الموجودة وقدرتها على إنجاز المطلوب، فقط يجب علينا التركيز واللعب بقوة".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مارفيك مباراة سورية مهمة ومنتخب الإمارات

مارفيك مباراة سورية مهمة ومنتخب الإماراتp أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول جاهزية الأبيض الكاملة لخوض مباراة سورية غدا الخميس في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة والذي ع ق د اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد آل مكتوم بنادي النصر إن التحضيرات سارت بشكل

كانت هذه تفاصيل مارفيك: مباراة سورية مهمة ومنتخب الإمارات لن يتأثر بالغيابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2022-1-26 169

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.