اخبار الصحافة العربية

محمد صلاح ينتقد: وسائل التواصل الاجتماعي قللت من جماهيرية المنتخب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هاجم النجم المصري محمد صلاح، بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتعصبون للاعبين أو لأندية على حساب منتخب مصر.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر وساحل العاج في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا: "للأسف نحن نعيش في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، فكلما كبرت قليلا، تقل جماهيرية المنتخب مقارنة بالماضي".

وتابع النجم المصري قائلا: "أصبح الناس يشجعون الأندية واللاعبين وهذا الأمر لم يكن موجودا سابقا، ما أدى لانقسام في الكرة المصرية،...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد صلاح ينتقد وسائل التواصل الاجتماعي

محمد صلاح ينتقد وسائل التواصل الاجتماعيp p p دبي الإمارات العربية المتحدة cnn هاجم النجم المصري محمد صلاح بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتعصبون للاعبين أو لأندية على حساب منتخب مصر p p وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر وساحل العاج في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا للأسف نحن نعيش في عصر وسائل التواصل الاجتماعي فكلما كبرت قليلا تقل جماهيرية

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح ينتقد: وسائل التواصل الاجتماعي قللت من جماهيرية المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سي ان ان رياضة الصحافة العربية 2022-1-26 237

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.