اخبار الإمارات

ميدفيديف يتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحة

كافح المصنف الأول بالبطولة دانييل ميدفيديف بعد تأخره بمجموعتين وأنقذ نقطة لحسم اللقاء أمام الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم ليتأهل للدور قبل النهائي في أستراليا المفتوحة للتنس بتغلبه 6-7 و3-6 و7-6 و7-5 و6-4 اليوم الأربعاء. ووجد اللاعب الروسي (25 عاماً) نفسه في مأزق في معظم فترات المواجهة الصعبة أمام أوجيه-ألياسيم المصنف التاسع الذي تألق في ملعب رود ليفر.

لكنه رفض الاستسلام وحول تأخره بمجموعتين إلى انتصار للمرة الثانية فقط في مسيرته ليواجه اليوناني ستيفانوس تيتيباس في قبل النهائي يوم الجمعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميدفيديف يتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحة

ميدفيديف يتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحةكافح المصنف الأول بالبطولة دانييل ميدفيديف بعد تأخره بمجموعتين وأنقذ نقطة لحسم اللقاء أمام الكندي فيلكس أوجيه ألياسيم ليتأهل للدور قبل النهائي في أستراليا المفتوحة للتنس بتغلبه 6 7 و3 6 و7 6 و7 5 و6 4 اليوم الأربعاء ووجد اللاعب الروسي 25 عاما نفسه في مأزق في معظم فترات المواجهة الصعبة أمام أوجيه ألياسيم المصنف التاسع الذي تألق في ملعب رود

كانت هذه تفاصيل ميدفيديف يتأهل لنصف نهائي أستراليا المفتوحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-26 105

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.