اخبار مصر

الحلبوسي: هجوم صاروخي على منزل رئيس البرلمان العراقي في الأنبار

04:12 م الأربعاء 26 يناير 2022

بغداد- (بي بي سي):

تعرض منزل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، في محافظة الأنبار غربي العراق لهجوم بأربعة صواريخ، بعد ساعات من صدور حكم قضائي حاسم صادق على إعادة انتخابه على رأس هذه الهيئة التشريعية.

وأفادت مواقع إخبارية بأن الصواريخ التي سقطت بالقرب من منزله، أسفرت عن إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفلين. بينما لم تعلن أي جماعة بعد مسؤوليتها عن الهجوم.

وكانت المحكمة الاتحادية العراقية قد قررت في وقت سابق هذا الشهر تعليق عمل رئيس مجلس النواب ونائبيه مؤقتاً بسبب الطعون التي تقدم بها عدد من النواب بناءً على مزاعم بوقوع انتهاكات للدستور ولقواعد مجلس النواب في جلسته الأولى.

هذا ويرفض "الإطار التنسيقي" الشيعي الموالي لإيران نتائج انتخابات أكتوبر التشريعية ويستمر في رفض عملية انتخاب رئيس مجلس النواب ونوابه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الحلبوسي هجوم صاروخي على منزل رئيس

الحلبوسي هجوم صاروخي على منزل رئيسp 04 12 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p بغداد بي بي سي p p p p تعرض منزل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي في محافظة الأنبار غربي العراق لهجوم بأربعة صواريخ بعد ساعات من صدور حكم قضائي حاسم صادق على إعادة انتخابه على رأس هذه الهيئة التشريعية p p p p وأفادت مواقع إخبارية بأن الصواريخ التي سقطت بالقرب

كانت هذه تفاصيل الحلبوسي: هجوم صاروخي على منزل رئيس البرلمان العراقي في الأنبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-26 109

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.