اخبار الصحافة العربية

نيمار يعترف: أردت الرحيل عن باريس سان جيرمان في 2019

اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، برغبته في الرحيل عن العملاق الفرنسي قبل 3 سنوات وتحديدًا في صيف عام 2019.

وكان نيمار قد اقترب من العودة إلى برشلونة في تلك الفترة، ولكن في النهاية لم يتوصل النادي الكتالوني لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم البرازيلي.

إقرأ أيضا.. آس: باريس سان جيرمان يمنع ريال مدريد من المخاطرة بـ بنزيما

وكشف نيمار عن رغبته من خلال فيلمه الوثائقي مع شبكة "Netflix" واسمه "El caos perfecto"، وقال: "عندما قررت الرحيل، لم يكن ذلك بسبب مشجع أو نادٍ، ولكنني رأيت أنني شعرت بتحسن في مكان آخر".

وتابع: "لم يكن لدي أي شيء ضد جماهير باريس سان جيرمان أو النادي نفسه، على العكس ممتن للغاية".

وأضاف: "على الرغم من أنني لم أرغب في الاستمرار، كان علي التدرب وأكون مستعدًا، لأنني إذا لعبت بشكل سيء، فسوف يلومني الجميع، إذا خسرنا، فسأكون المسئول الأول".

وكشف والد نيمار عن رأيه في رحيل نيمار: "لقد كان يريد العودة إلى برشلونة، لم أكن أريده أن يرحل عن باريس سان جيرمان، لقد حاولنا بشكل ودي ولكن الأمر لم ينجح".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نيمار يعترف أردت الرحيل عن باريس سان

نيمار يعترف أردت الرحيل عن باريس سانp اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا برغبته في الرحيل عن العملاق الفرنسي قبل 3 سنوات وتحديد ا في صيف عام 2019 p p p p وكان نيمار قد اقترب من العودة إلى برشلونة في تلك الفترة ولكن في النهاية لم يتوصل النادي الكتالوني لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم البرازيلي p p p p إقرأ أيضا آس باريس سان

كانت هذه تفاصيل نيمار يعترف: أردت الرحيل عن باريس سان جيرمان في 2019 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 145

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.