اخبار الصحافة العربية

بالفيديو - فيوتشر يفوز على المصري ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

نجح فريق فيوتشر في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس الرابطة.

والتقى الفريقان على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم فيوتشر مبكرا في الدقيق الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق عرضية رائعة من أحمد رفعت، استقبلها اللاعب "بوبو" بتسديدة من مرة واحدة سكنت الشباك.

وسجل أشرف مجدي الهدف الثاني بعد نزوله بثوان قليلة، عن طريق انطلاقة من الجبهة اليمنى وتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أحمد مسعود.

وقلص حسن علي الفارق لصالح المصري في الدقيقة 83 عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب في الزاوية اليمنى لحارس مرمى فيوتشر.

ويتواجد فيوتشر والمصري في المجموعة الثانية رفقة كل من الاتحاد السكندري، مصر المقاصة، بيراميدز، إيسترن كومباني.

بهذه النتيجة، يتربع فيوتشر على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ويتأهل رسميًا للدور نصف النهائي، فيما يتوقف المصري عند النقطة 4 بالمركز الرابع.

أهداف مباراة فيوتشر والمصري في كأس الرابطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالفيديو فيوتشر يفوز على المصري ويتأهل

بالفيديو فيوتشر يفوز على المصري ويتأهلp نجح فريق فيوتشر في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس الرابطة p p p p والتقى الفريقان على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية p p p p وتقدم فيوتشر مبكرا في الدقيق الثالثة من عمر اللقاء عن طريق عرضية رائعة من أحمد رفعت

كانت هذه تفاصيل بالفيديو - فيوتشر يفوز على المصري ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 231

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.