اخبار الصحافة العربية

الأتراك اقترضوا من البنوك 75 مليار دولار لسد نفقاتهم!

أنقرة (زمان التركية)ــ يتزايد لجوء الأتراك الذين يواجهون منذ ثلاث سنوات أوضاعًا اقتصادية صعبة بسبب الزيادات المتتالية في أسعار المواد الغذائية والطاقة، إلى القروض الشخصية من البنوك.

بحسب بيانات اتحاد البنوك في تركيا، فإن المبلغ الإجمالي للقروض الشخصية وديون بطاقات الائتمان في تركيا تجاوز لأول مرة في تاريخ البلاد تريليون ليرة.

وأظهرت معطيات بيانات الاتحاد لشهر نوفمبر 2021، أن الشعب التركي طرق أبواب البنوك لزيادة قوتهم الشرائية في ظل التضخم الذي ارتفع بشكل قياسي أواخر العام الماضي وبلغ 36 بالمئة.

وفق البيانات الرسمية بلغ حجم القروض الشخصية وديون بطاقات الائتمان التي استحقتها البنوك والشركات المالية 1 تريليون و17 مليار ليرة (75 مليار و258 مليون دولار).

الأتراك اقترضوا من البنوك 75 مليار دولار لسد نفقاتهم! جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأتراك اقترضوا من البنوك 75 مليار دولار

الأتراك اقترضوا من البنوك 75 مليار دولارp أنقرة زمان التركية ــ يتزايد لجوء الأتراك الذين يواجهون منذ ثلاث سنوات أوضاع ا اقتصادية صعبة بسبب الزيادات المتتالية في أسعار المواد الغذائية والطاقة إلى القروض الشخصية من البنوك p p p p بحسب بيانات اتحاد البنوك في تركيا فإن المبلغ الإجمالي للقروض الشخصية وديون بطاقات الائتمان في تركيا تجاوز لأول مرة في تاريخ البلاد تريليون

كانت هذه تفاصيل الأتراك اقترضوا من البنوك 75 مليار دولار لسد نفقاتهم! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2022-1-26 101

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.