اخبار الجزائر

الصحافة الوطنية مدعوة إلى مضاعفة جهودها لإفشال المخططات التي تستهدف الجزائر

الجزائر - دعا وزير الاتصال، السيد محمد بوسليماني، الصحافة الوطنية إلى "مضاعفة الجهود لإحباط كل المخططات" التي تستهدف الجزائر.

وفي حوار مشترك خص به الجريدتين الالكترونيتين "الجزائر الآن" و"Algérie54" (ألجيري54)، تطرق وزير الاتصال إلى الحرب الإلكترونية التي تتعرض لها الجزائر، نتيجة مواقفها الداعمة للقضايا العادلة، داعيا الصحافة الوطنية إلى "مضاعفة الجهود من أجل إفشال كافة المخططات الهادفة إلى المساس ببلادنا".

كما حثها أيضا على الالتفاف حول "كسب معركة التوعية و الدفاع عن مصالح الأمة"، و هو ما يعد "هدفا مشتركا" ، مثلما أكد عليه الوزير.

وفي هذا الصدد، أشاد وزير الإتصال بالإعلام الالكتروني والصحافة الوطنية التي "تجندت و شكلت جبهة موحدة لترقية الصورة الحقيقية للجزائر على الصعيدين الوطني والدولي".

وقال بهذا الخصوص: "إن الواجب الوطني المتمثل في الدفاع عن السيادة والتلاحم الوطنيين والذي تضطلع به، بمسؤولية واتحاد، أسرة الصحافة الوطنية، يترجم مستوى الاحترافية العالي وانصهارها الدائم (...) في حماية مكاسب الجزائر الجديدة، جزائر قوية و مزدهرة".

وذكر وزير الاتصال بأنه، وفي ظل "حملات الإساءة و التضليل، ذات الأبعاد النيوكولونيالية"، التي تهدف إلى "الضغط على الجزائر"، قصد حملها على التراجع عن مواقفها "الثابتة و المرجعية" في الدفاع عن قضايا تحرير الشعوب، وفي مقدمتها القضيتين الفلسطينية والصحراوية، أضحت الصحافة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي "سلاحا مرعبا في إطار ما يعرف بـ+حروب الجيل الرابع+".

 إقرأ أيضا: وزير الاتصال: أولوية القطاع هي إرساء قواعد المهنة الحقيقية للوصول إلى صحافة محترفة

فبالنظر إلى طبيعة هذا النوع من الحروب المعتمدة على "الإفراط في نشر الأخبار الكاذبة للتأثير على الرأي العام و ضرب استقرار المجتمعات"، نبه السيد بوسليماني إلى أن هذه المرامي هي تماما "ما يريده لنا أعداء الجزائر، على غرار المخزن وامتداداته"، من خلال "التهجم على بلادنا وعلى مؤسستها العسكرية"،

يحذوهم في ذلك "النقمة والحقد على إنجازاتها الكبرى والوحدة المقدسة بين الشعب والجيش الوطني الشعبي، وعلى سيادتها وحريتها في اتخاذ القرارات'.

 

        =الانتهاء من إعداد مشروعي قانوني الإعلام ونشاط السمعي-البصري=


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصحافة الوطنية مدعوة إلى مضاعفة جهودها

الصحافة الوطنية مدعوة إلى مضاعفة جهودهاp الجزائر دعا وزير الاتصال السيد محمد بوسليماني الصحافة الوطنية إلى مضاعفة الجهود لإحباط كل المخططات التي تستهدف الجزائر p p p p p p وفي حوار مشترك خص به الجريدتين الالكترونيتين الجزائر الآن و algerie54 ألجيري54 تطرق وزير الاتصال إلى الحرب الإلكترونية التي تتعرض لها الجزائر نتيجة مواقفها الداعمة للقضايا العادلة داعيا

كانت هذه تفاصيل الصحافة الوطنية مدعوة إلى مضاعفة جهودها لإفشال المخططات التي تستهدف الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الجزائرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء الجزائرية اخبار الجزائر الجزائر 2022-1-26 121

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.