اخبار مصر

الاتحاد ومصر المقاصة يتعادلان سلبيا في كأس الرابطة 

تعادل الاتحاد السكندري ومصر المقاصة سلبيا خلال المباراة التي أقيمت ملعب ستاد الاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية، وتضم المجموعة كل من فيوتشر والاتحاد ومصر المقاصة والمصري وبيراميدز والشرقية للدخان.

وشارك الاتحاد في المباراة بتشكيل مكون من: 

أحمد يحيي، صبري رحيل، محمد عبد السلام، محمود شبانة، هشام صلاح، مورو، خالد الغندور، مروان عطية، عبد الغني محمد، إبراهيم حسن، مابولولو.

بينما جاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد مجدى

الدفاع :هشام شعبان، أحمد صبيحة، احمد منعم، على فتحىخط الوسط :على المصرى، خالد صلاح، محمد محسن ليلةالهجوم: حسام عبدالواحد، كريم حلاوه، محمود فهمي

وأدار مباراة اليوم طاقم تحيكم مكون من هشام أشرف حكم ساحة ويوسف البساطي ومحمود عامر مساعدين ومحمود وفا حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وهاني العراقي مساعد فيديو

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري  رصيده لـ 8 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة وبفارق نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثالث .

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير علي أن يقام النصف النهائي والنهائي في فترة التوقف الدولي في يونيو 2022 .

وتنص اللائحة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي :المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

 وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

بثنائية في المصري.. فيوتشر أول المتأهلين لنصف نهائي كأس الرابطة 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتحاد ومصر المقاصة يتعادلان سلبيا في كأس

الاتحاد ومصر المقاصة يتعادلان سلبيا في كأسp تعادل الاتحاد السكندري ومصر المقاصة سلبيا خلال المباراة التي أقيمت ملعب ستاد الاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية وتضم المجموعة كل من فيوتشر والاتحاد ومصر المقاصة والمصري وبيراميدز والشرقية للدخان p p p p وشارك الاتحاد في المباراة بتشكيل مكون من p p p p أحمد يحيي

كانت هذه تفاصيل الاتحاد ومصر المقاصة يتعادلان سلبيا في كأس الرابطة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-26 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.