اخبار الصحافة العربية

الدوري الإنجليزي يضع قواعد جديدة لتأجيل المباريات بسبب كورونا

وضع الدوري الإنجليزي الممتاز قواعد جديدة للموافقة على تأجيل المباريات في المسابقة، بسبب فيروس كورونا بداية من الأسبوع المقبل.

الدوري الإنجليزي شهد تأجيل العديد من المباريات خلال الشهرين الماضيين بسبب إصابات فيروس كورونا، مع المتحور الجديد أوميكرون.

طالع أيضًا.. رسميًا | بعد تراجعه عن الاعتزال.. واتفورد يعلن تعاقده مع روي هودجسون

الدوري الإنجليزي أصدر بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني، أكد بأنه بعد اجتماع اليوم، تم تحديث بعض القواعد الخاصة بتأجيل مباريات الدوري بسبب إصابات فيروس كورونا.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي بعد اجتماعها، أنه من الآن فصاعدًا، إذا تقدم النادي بطلب لتأجيل مباراة على أساس عدم كفاية اللاعبين بسبب إصابات كورونا، فيجب أن يكون لديهم ما لا يقل عن 4 حالات إيجابية داخل الفريق.

وسيتم تنفيذ هذا القرار بداية من مباريات الأسبوع المقبل 5 فبراير، والذي سيبدأ بـ مباراة بيرنلي ضد واتفورد.

وأكد الدوري الإنجليزي أنه تم تحديث التوجيهات الأخيرة استجابة لظهور متغيّر أوميكرون، مع حماية اللاعبين والموظفين في المنافسة، والحفاظ على النزاهة الرياضية وجودة الفرق التي تلعب أكبر عدد من المباريات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الدوري الإنجليزي يضع قواعد جديدة لتأجيل

الدوري الإنجليزي يضع قواعد جديدة لتأجيلp وضع الدوري الإنجليزي الممتاز قواعد جديدة للموافقة على تأجيل المباريات في المسابقة بسبب فيروس كورونا بداية من الأسبوع المقبل p p p p الدوري الإنجليزي شهد تأجيل العديد من المباريات خلال الشهرين الماضيين بسبب إصابات فيروس كورونا مع المتحور الجديد أوميكرون p p p p طالع أيض ا رسمي ا بعد تراجعه عن الاعتزال واتفورد يعلن تعاقده

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي يضع قواعد جديدة لتأجيل المباريات بسبب كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 223

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.