اخبار قطر

إنجلترا والسويد يتنافسان على جوهرة مانشستر يونايتد

الأربعاء 26 يناير 2022 02:51 م

أعلنت تقارير صحفية، أن مهاجم مانشستر يونايتد "أنتوني إيلانغا" المؤهل للعب مع المنتخب الإنجليزي قد ينتهي به المطاف مع منتخب آخر.

ويدرك الاتحاد الإنجليزي أن "إيلانغا" صاحب الـ 19 عام عاش في المملكة المتحدة لفترة كافية تمكنه من تمثيل منتخب "الأسود الثلاثة".

لكن "إيلانغا" نجل مدافع الكاميرون السابق "جوزيف إيلانغا" ولد في ​السويد​، ولعب لفريق مالمو السويدي في سن مبكرة للغاية ومثل منتخب بلاده تحت 21 عامًا 8 مرات.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن السويد تضع ضمن اعتبارتها ضم إيلانغا في المستقبل، بعد الأداء المميز للاعب الشاب هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن مدرب المنتخب السويدي "يان أندرسون" كان يأمل في ضم "إيلانغا" إلى معسكر يضم 24 لاعبا في البرتغال هذا الأسبوع، لكن مدرب مانشستر يونايتد "رالف رانغنيك" رفض هذا الطلب.

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إنجلترا والسويد يتنافسان على جوهرة مانشستر

إنجلترا والسويد يتنافسان على جوهرة مانشسترp الأربعاء 26 يناير 2022 02 51 م p p p p p p أعلنت تقارير صحفية أن مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني إيلانغا المؤهل للعب مع المنتخب الإنجليزي قد ينتهي به المطاف مع منتخب آخر p p p p ويدرك الاتحاد الإنجليزي أن إيلانغا صاحب الـ 19 عام عاش في المملكة المتحدة لفترة كافية تمكنه من تمثيل منتخب الأسود الثلاثة p p p p لكن

كانت هذه تفاصيل إنجلترا والسويد يتنافسان على جوهرة مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الخليج الجديد أخبار قطر 2022-1-26 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.