اخبار عُمان

القبض على 3 متهمين بسرقة 12 محلا تجاريا بشمال الباطنة

ألقت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة من (12) محلًّا تجاريًّا في عدة ولايات بمحافظة شمال الباطنة. فبعد تلقي عدد من البلاغات تم تشكيل فريق بحث وتحر، تمكن خلال فترة وجيزة من ضبط المتهمين أثناء تنقلهم بمركبتهم وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الجريمة وبعض المسروقات، كما تم العثور على أدوات ومسروقات أخرى في إحدى الشقق المستأجرة من قبلهم. وتنصح شرطة عمان السلطانية أصحاب المحال والمؤسسات التجارية بضرورة تركيب أجهزة المراقبة والإنذار واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على ممتلكاتهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القبض على 3 متهمين بسرقة 12 محلا تجاريا

القبض على 3 متهمين بسرقة 12 محلا تجارياp ألقت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة من 12 محل ا تجاري ا في عدة ولايات بمحافظة شمال الباطنة فبعد تلقي عدد من البلاغات تم تشكيل فريق بحث وتحر تمكن خلال فترة وجيزة من ضبط المتهمين أثناء تنقلهم بمركبتهم وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الجريمة وبعض المسروقات كما تم العثور على أدوات ومسروقات أخرى في إحدى الشقق

كانت هذه تفاصيل القبض على 3 متهمين بسرقة 12 محلا تجاريا بشمال الباطنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الوطن آخر الأخبار عُمان 2022-1-26 91

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.