اخبار الصحافة العربية

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا.. عودة فتوح وحمدي فتحي أساسيًا

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة أمام كوت ديفوار اليوم الأربعاء في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يواجه كوت ديفوار على ملعب أحمدو أهيدجو، في المباراة التي تقام بدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وكان منتخب مصر نجح في الصعود لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الرابعة خلف نيجيريا، فيما تأهل كوت ديفوار لذات الدور كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.

وشهد تشكيل منتخب مصر عودة حمدي فتحي وأحمد فتوح للمشاركة بشكل أساسي خلال مواجهة اليوم أمام كوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد وعمر مرموش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أمم

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أممp أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة أمام كوت ديفوار اليوم الأربعاء في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 p p p p منتخب مصر يواجه كوت ديفوار على ملعب أحمدو أهيدجو في المباراة التي تقام بدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون p p p p وكان منتخب مصر نجح في الصعود لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الرابعة

كانت هذه تفاصيل تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا.. عودة فتوح وحمدي فتحي أساسيًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 166

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.