اخبار اليمن

الأمم المتحدة ترفض الشروط المسبقة لهادي لاستئناف اجتماعات الحديدة

YNP - #عدن :

دعت الأمم المتحدة ، الأربعاء ، الى استئناف مفاوضات تنفيذ اتفاق ستوكهولم الخاص بالحديدة، متجاهلة شروط حكومة هادي بعد انسحاب ممثليها من اجتماعات اللجنة المشتركة .

وأكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها) - رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار الجنرال مايكل بيري - المعين مؤخراً - عقب لقائه حكومة هادي في عدن، "أهمية إحياء المفاوضات لتقديم الحلول والوصول الى تهدئة عاجلة واستقرار في محافظة الحديدة "، في اشارة إلى الشروط المسبقة لحكومة هادي.

وكانت حكومة هادي قد رفضت استئناف المفاوضات الخاصة بتنفيذ اتفاق الحديدة، مشترطة نقل مقر البعثة الأممية، من مدينة الحديدة، مقابل العودة إلى اجتماعات تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه خلال جولة مفاوضات السويد في ديسمبر 2018.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأمم المتحدة ترفض الشروط المسبقة لهادي

الأمم المتحدة ترفض الشروط المسبقة لهاديp p p p p p p ynp عدن p p p p دعت الأمم المتحدة الأربعاء الى استئناف مفاوضات تنفيذ اتفاق ستوكهولم الخاص بالحديدة متجاهلة شروط حكومة هادي بعد انسحاب ممثليها من اجتماعات اللجنة المشتركة p p p p وأكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة أونمها رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار الجنرال مايكل بيري

كانت هذه تفاصيل الأمم المتحدة ترفض الشروط المسبقة لهادي لاستئناف اجتماعات الحديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2022-1-26 134

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.