اخبار مصر

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار: صلاح ومصطفى ومرموش للهجوم وظهور فتحي

04:46 م | الأربعاء 26 يناير 2022

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار

أخبار متعلقة

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل فريقه أمام كوت ديفوار، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دوالا ستاديوم، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون.

تشكيل منتخب مصر ضد كوت ديفوار

وتضمن تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، وجود محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في خط الهجوم، وجاء التشكيل الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - عمرو السولية.

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

وظهر حمدي فتحي في وسط ملعب منتخب مصر أمام كوت ديفوار بدلًا من عبد الله السعيد الذي شارك في مباراة السودان في ختام دور المجموعات.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات المقبلة

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة مصر وكوت ديفوار، حيث من المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء.

وتنقل مباراة مصر وكوت ديفوار على شبكة قنوات بي إن سبورتس مكس، الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار صلاح

تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار صلاحp p p p p p p 04 46 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل فريقه أمام كوت ديفوار في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم

كانت هذه تفاصيل تشكيل منتخب مصر أمام كوت ديفوار: صلاح ومصطفى ومرموش للهجوم وظهور فتحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-26 152

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.