اخبار مصر

الخميس.. أكرم حسني في ضيافة برنامج حبر سري

04:37 م الأربعاء 26 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

يحل الفنان أكرم حسني، يوم الخميس، ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة جديدة من برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس".

ويكشف حسني خلال الحلقة حقيقة ما تردد حول خلافه مع العاملين في ورشة كتابة برنامج "أبو حفيظة" بسبب إصراره على آرائه وعدم إتاحة مساحة لهم.

كما يتحدث حسني عن الكثير من كواليس حياته الشخصية، وعلاقته بأبنائه وأسلوب معاملته لهم، كما يتناول علاقته بالفنان أحمد فهمي بعد الثنائية الناجحة التي حققاها معا في عدة أعمال كوميدية.

برنامج "حبر سري" يذاع في الحادية عشر مساء يومي الخميس والجمعة، على "القاهرة والناس" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الخميس أكرم حسني في ضيافة برنامج حبر سري

الخميس أكرم حسني في ضيافة برنامج حبر سريp 04 37 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p يحل الفنان أكرم حسني يوم الخميس ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة جديدة من برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس p p p p ويكشف حسني خلال الحلقة حقيقة ما تردد حول خلافه مع العاملين في ورشة كتابة برنامج أبو حفيظة بسبب إصراره على

كانت هذه تفاصيل الخميس.. أكرم حسني في ضيافة برنامج حبر سري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-26 146

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.