اخبار الجزائر

وزارة التجارة: تجميد البيع بالتخفيض للموسم الشتوي

أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات، الأربعاء، عن تجميد البيع بالتخفيض للموسم الشتوي لسنة 2022 إلى تاريخ لاحق، وذلك بسبب جائحة كوفيد-19.

وجاء في بيان للوزارة نشرته عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك : “تنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين أن ممارسة نشاط البيع بالتخفيض للموسم الشتوي لسنة 2022 يجمد إلى تاريخ لاحق عبر كل الولايات خلال الفترة المخصصة لذلك، أي من شهر جانفي إلى غاية نهاية شهر فيفري من سنة 2022″.

كما دعت الوزارة المتعاملين الاقتصاديين المعنيين إلى التقرب من مديرية التجارة المؤهلة إقليميا لطلب إلغاء رخصة ممارسة نشاط البيع بالتخفيض الخاص بهذه الفترة.

كما أفاد البيان بأن “نشاط البيع بالتخفيض بالطريقة العادية ممنوع نظرا للظروف الحالية المتعلقة بانتشار فيروس كوفيد-19 والإجراءات التي اتخذت من طرف السلطات العليا لحماية صحة المواطنين بغرض تفادي التجمعات”.

وزارة التجارة: تجميد البيع بالتخفيض للموسم الشتوي الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزارة التجارة تجميد البيع بالتخفيض للموسم

وزارة التجارة تجميد البيع بالتخفيض للموسمp أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات الأربعاء عن تجميد البيع بالتخفيض للموسم الشتوي لسنة 2022 إلى تاريخ لاحق وذلك بسبب جائحة كوفيد 19 p p p p وجاء في بيان للوزارة نشرته عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك تنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين أن ممارسة نشاط البيع بالتخفيض للموسم الشتوي لسنة 2022 يجمد إلى

كانت هذه تفاصيل وزارة التجارة: تجميد البيع بالتخفيض للموسم الشتوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2022-1-26 109

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.