اخبار فلسطين

الرئيس يصدر قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني

وطن:  أصدر الرئيس محمود عباس، قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني، برئاسة سعيد كنعان، بناء على تنسيب مجلس الوزراء.

ويتشكل مجلس الأمناء من 17 عضوا، منهم ممثلون عن وزارات: الصحة والاقتصاد الوطني والعمل، إضافة إلى ممثل عن كل من نقابة المهندسين والغرف التجارية واتحاد عمال فلسطين، والشخصيات المستقلة.

وكان مجلس الوزراء قد أقر تأسيس جامعة حكومية للتدريب المهني باسم "جامعة نابلس للتعليم والتدريب المهني والتقني"، والتي بدأ إنشاؤها في نابلس، لرفد سوق العمل بالكفاءات والمهارات اللازمة للنهوض بكافة القطاعات الصناعية والزراعية والسياحية والطبية والخدمية، وفقا لرؤية الحكومة لمواكبة التسارع في تطورات سوق العمل ومكافحة البطالة بين الخريجين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس يصدر قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعة

الرئيس يصدر قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعةp p p p p p p وطن أصدر الرئيس محمود عباس قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني برئاسة سعيد كنعان بناء على تنسيب مجلس الوزراء p p p p ويتشكل مجلس الأمناء من 17 عضوا منهم ممثلون عن وزارات الصحة والاقتصاد الوطني والعمل إضافة إلى ممثل عن كل من نقابة المهندسين والغرف التجارية واتحاد عمال فلسطين

كانت هذه تفاصيل الرئيس يصدر قرارا بتشكيل مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة وطن للأنباء فلسطيني فلسطين 2022-1-26 195

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.