اخبار الإمارات

لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين لراحة يديك

Glove80 لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين تتخطى الحدود من خلال جعل لوحة المفاتيح الميكانيكية أكثر تركيزًا على راحة المستخدم. وسميت Glove80 على اسم مستوحى من زوج من القفازات، وهي عبارة عن لوحة مفاتيح مقسمة بتصميم وتخطيط مريحين يتبعان حرفياً شكل الأيدي البشرية، وتم تصميمها على مدار 6 سنوات، مع أكثر من 500 اختبار مقارنة.

الشكل العالم للوحة المفاتيح كما يوحي اسمها مكونة من 80 مفتاحًا موضوعة على شكل زوج من القفازات (مع 40 على كل جانب)، مع مساند راحة قابلة للتعديل للحصول على تجربة أكثر قابلية للتخصيص.

ويتيح تصميم لوحة المفاتيح المنقسمة لمعصميك وساعديك وكتفيك أن تتخذ مواقعها الطبيعية، وتقضي على التعب بمرور الوقت، ويتيح لك التصميم الفريد الكتابة دون رفع معصميك أو شد أصابعك، مما يمنحك تجربة كتابة مريحة، دون التعرض لخطر إصابة النفق الرسغي.

وتتميز لوحة المفاتيح أيضًا بتصميم مكون من 6 مفاتيح أسفل كل إبهام، مما يتيح لك الوصول إليها بسهولة بأقل قدر من الحركة. ونتيجة لذلك، فإن تجربة الكتابة على لوحة المفاتيح ليست مريحة فحسب، بل إنها أسرع أيضًا نظرًا لأن أصابعك لا تتحرك بعيدًا أثناء الكتابة.

ومثل أي لوحة مفاتيح جيدة في السوق، تدعم Glove80 الاستخدام اللاسلكي وكذلك السلكي، مما يوفر القدرة على الاتصال بأجهزة بلوتوث متعددة (حتى 4) في وقت واحد.

وتزن لوحة المفاتيح المريحة إجمالي 600 غرام مع مساند راحة اليد القابلة للفصل، وهي متوفرة باللونين الأبيض أو الأسود. علاوة على ذلك، يعمل التصميم المكون من جزأين على تحسين قابلية النقل، مما يجعلها أقل تماسكًا وضخامة بحيث يمكنك تعبئتها بسهولة وحملها إلى أي مكان، بحسب موقع يانكو ديزاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين لراحة يديك

لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين لراحة يديكglove80 لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين تتخطى الحدود من خلال جعل لوحة المفاتيح الميكانيكية أكثر تركيز ا على راحة المستخدم وسميت glove80 على اسم مستوحى من زوج من القفازات وهي عبارة عن لوحة مفاتيح مقسمة بتصميم وتخطيط مريحين يتبعان حرفيا شكل الأيدي البشرية وتم تصميمها على مدار 6 سنوات مع أكثر من 500 اختبار مقارنة p p p p الشكل العالم

كانت هذه تفاصيل لوحة مفاتيح لاسلكية على شكل قفازين لراحة يديك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2022-1-26 129

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.