اخبار لبنان

درة التونسية بإطلالة مميزة.. وعفويتها حديث المتابعين!

شاركت الممثلة التونسية ​درة زروق​ الجمهور صورة حديثة لها، لفتت فيها الأنظار لعفويتها وطبيعيتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت درة وقد إرتدت جاكيت من الجدل باللون الأسود، مع قبعة شمسية ونظارات شمسية، وهي تشرب القهوة في أحد المقاهي العامة.الجمهور تفاعل بشكل كبير مع إطلالة درة هذه، تاركين تعليقات منها: "صباح الخير لقلبكي اللطيف وعينيك الجميلتين"، "قمرايه ومنفرده لوحدك كده لا تقليد ولا تشبيه بأخرين. احسنتي".وكانت درة زروق قد نشرت صورة جديدة على صفحتها الخاصة، مستخدمةً خاصية القصص القصيرة.وظهرت درة وهي طفلة ومعها أطفال آخرون.وعلقت درة على الصورة بكلمة "البراءة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

درة التونسية بإطلالة مميزة وعفويتها حديث

درة التونسية بإطلالة مميزة وعفويتها حديثp شاركت الممثلة التونسية درة زروق الجمهور صورة حديثة لها لفتت فيها الأنظار لعفويتها وطبيعيتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي p p وظهرت درة وقد إرتدت جاكيت من الجدل باللون الأسود مع قبعة شمسية ونظارات شمسية وهي تشرب القهوة في أحد المقاهي العامة الجمهور تفاعل بشكل كبير مع إطلالة درة هذه تاركين تعليقات منها صباح الخير لقلبكي

كانت هذه تفاصيل درة التونسية بإطلالة مميزة.. وعفويتها حديث المتابعين! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-27 224

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.