اخبار الصحافة العربية

فيديو - السعودية تقترب من التأهل لكأس العالم 2022 بفوز مهم على عمان

نجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز على نظيره عمان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأقيمت المباراة بين المنتخبان في الرياض على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. إيران تتخطى العراق وتتأهل لكأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها

شاهد هدف فوز السعودية على عمان

ويدين الأخضر السعودي بالفضل في تحقيق الفوز لـ فراس البريكان، الذي استغل تصدى خاطئ من الحارس الرشيدي، وسدد الكرة في شباك العنابي.

انتصار السعودية عزز صدارتها للمجموعة الثانية بـ19 نقطة، فيما توقف رصيد عمان عند 7 نقاط في المرتبة الرابعة.

وبذلك تقترب السعودية من التأهل إلى المونديال بشكل رسمي، ولكن ذلك في حال تحقيق الفوز على اليابان في الجولة القادمة، حيث تُقام المباراة يوم الثلاثاء القادم 1 فبراير على ملعب "سايتاما 2002" باليابان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو السعودية تقترب من التأهل لكأس

فيديو السعودية تقترب من التأهل لكأسp نجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز على نظيره عمان في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر p p p p وأقيمت المباراة بين المنتخبان في الرياض على ملعب الجوهرة المشعة ضمن لقاءات الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 p p p p اقرأ أيض ا إيران

كانت هذه تفاصيل فيديو - السعودية تقترب من التأهل لكأس العالم 2022 بفوز مهم على عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-27 222

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.