اخبار مصر

المجلس الرئاسي الليبي: المصالحة الوطنية طوق نجاة البلاد

11:06 م الخميس 27 يناير 2022

طرابلس - (أ ش أ):

أكد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الخميس، أهمية مشروع المصالحة الوطنية الذي يُعد طوق نجاة للبلاد، حيث لا خيار أمام الليبيين إلا السلام والمصالحة الشاملة، وهو طريق الاستقرار والازدهار والتنمية.

جاء ذلك خلال لقائه أعضاء تحالف القوى الوطنية، لبحث آخر مستجدات الأوضاع السياسية في البلاد، حسبما أفادت وكالة الأنباء الليبية.

وقدم أعضاء تحالف القوى الوطنية للمنفي مبادرة لرسم خارطة طريق سياسية؛ تسهم في استقرار ليبيا والوصول بها إلى بر الأمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المجلس الرئاسي الليبي المصالحة الوطنية

المجلس الرئاسي الليبي المصالحة الوطنيةp 11 06 م الخميس 27 يناير 2022 p p p p p p طرابلس أ ش أ p p p p أكد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي اليوم الخميس أهمية مشروع المصالحة الوطنية الذي ي عد طوق نجاة للبلاد حيث لا خيار أمام الليبيين إلا السلام والمصالحة الشاملة وهو طريق الاستقرار والازدهار والتنمية p p p p جاء ذلك خلال لقائه أعضاء تحالف

كانت هذه تفاصيل المجلس الرئاسي الليبي: المصالحة الوطنية طوق نجاة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-28 105

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.