اخبار قطر

بن سلمان أسر لمسؤول أمريكي عن رغبته في الخروج بكرامة من اليمن

الخميس 27 يناير 2022 09:51 م

 أسر ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" إلى وزير الدفاع الأمريكي "لويد أوستن"، عن رغبته في الخروج من اليمن ولكن على نحو يحفظ له كرامته.

 جاء ذلك، حسبما كشفت وثيقة منسوبة للمبعوث الأمريكي الخاص لليمن "تيموثي ليندركينج" زعمت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، المقربة من جماعة "حزب الله" أنها اطلعت عليها، دون كشف مزيد من التفاصيل .

ووفق الصحيفة فإن "ليندركينج" كان في زيارة إلى السعودية بعد فوز بايدن برئاسة أمريكا حيث كان مكلفا بنقل رسالة مفادها أن الإدارة الأمريكية الجديدة وضعت اليمن أولوية لها، وتريد العمل على المسارين السياسي والإنساني.

وفي الوثيقة التي كتبها "ليندركينج" أكد أنه قد تلمّس وجود "إرادة جادة لدى الجانب السعودي لإنهاء الحرب في اليمن"، مستشهدا على ذلك بسرد مضمون اتصال جرى بين ابن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي "لويد أوستن" قبل الجولة، أسر له فيه الأمير السعودي بأهمية إنهاء الحرب، مستخدماً عبارة leave with dignit، أي أنه يرغب بالخروج منها بكرامة.

 

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بن سلمان أسر لمسؤول أمريكي عن رغبته في

بن سلمان أسر لمسؤول أمريكي عن رغبته فيp الخميس 27 يناير 2022 09 51 م p p p p p p أسر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن عن رغبته في الخروج من اليمن ولكن على نحو يحفظ له كرامته p p p p جاء ذلك حسبما كشفت وثيقة منسوبة للمبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيموثي ليندركينج زعمت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من جماعة حزب الله

كانت هذه تفاصيل بن سلمان أسر لمسؤول أمريكي عن رغبته في الخروج بكرامة من اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الخليج الجديد أخبار قطر 2022-1-28 151

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.